تحميل افضل العاب ثنائية للكمبيوتر مجاناً

تبحث عن افضل العاب ثنائية للكمبيوتر 2021 مجاناً ؟ إليك أفضل الألعاب الثنائية المجانية التى يمكنك تحميلها واللعب مع الأصدقاء في اي وقت ومن اي متصفح.

إذا كنت تبحث عن ألعاب مجانية على الإنترنت تلعبها مع الأصدقاء ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. سواء كنت تريد اللعب محليًا على نفس الكمبيوتر أو عن بُعد على أجهزة كمبيوتر مختلفة. 

مع هذه الألعاب الثنائية عبر الإنترنت ، يمكنك الاستمتاع بقليل من المجهود دون أي شيء سوى نافذة متصفح.

تحميل افضل العاب ثنائية للكمبيوتر 2021

  • PUBG

افضل العاب ثنائية للكمبيوتر pubg
افضل العاب ثنائية للكمبيوتر pubg

واحدة من أشهر وافضل العاب ثنائية للكمبيوتر ، بلاير أنونز باتل غراوندز المعروفة باسم ببجي PUBG (بالإنجليزية: PlayerUnknown’s Battlegrounds)‏ أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين، هي لعبة جماعية على الانترنت ولعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس 2017، وهي متوفرة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون وبلاي ستيشن 4 وصدرت نسختان في أوائل سنة 2018 لمنصتي آي أو إس، وأندرويد من تطوير شركة تينسنت، والتي قامت بالتعاون مع شركة “بلوهول” لإصدار اللعبة على الهواتف المحمولة، وتعمل بنفس المحرك الذي تعمل به النسخة الأصلية. تم تطوير النسخة الأصلية من قبل شركة “بلوهول” على محرك أنريل إنجن 4. وهي تدعم اللغة العربية.

استراتيجية لعبة PUBG

  • يتم اللعب بأسلوب التصويب من منظور الشخص الأول أو الثالث، ويصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب كلاً منهم يهدف لأن يكون الناجي الأخير.
  • يمكن للاعبين الاختيار بين الخوادم التي يكون فيها اللاعب وحده وليس ضمن فريق معين، أو الخوادم التي تسمح للمشاركة بشخصين في الفريق أو أربعة.
  • في كل الحالات، آخر شخص أو فريق باقٍ على قيد الحياة يفوز بالمباراة.
  • في بداية كل مباراة يقفز اللاعبون من طائرة بالمظلات على جزيرة دون أن يكون بجعبتهم أية عنصر. بمجرد هبوطهم، يمكن للاعبين البحث في المباني وغيرها من المواقع للعثور على الأسلحة، المركبات، وغيرها من المعدات، والتي يتم توزيعها عشوائيا في جميع أنحاء الخريطة في بداية المباراة.

شاهد أيضاً: أفضل متجر بيع حسابات ببجى 2021

فيديو ترويجي لعبة PUBG


  • War Thunder

العاب ثنائية للكمبيوتر war thunder
العاب ثنائية للكمبيوتر war thunder

War Thunder هي لعبة فيديو قتالية متعددة اللاعبين وهى من افضل ألعاب ثنائية للكمبيوتر تم تطويرها ونشرها بواسطة Gaijin Entertainment.

تم الإعلان عنه في عام 2011 ، وتم إصداره لأول مرة في نوفمبر 2012 كإصدار تجريبي مفتوح مع إصدار عالمي في يناير 2013 ؛ تم إصداره رسميًا في 21 ديسمبر 2016.

يحتوي على تنسيق متعدد المنصات لأنظمة Microsoft Windows و MacOS و Linux و PlayStation 4 و Xbox One و PlayStation 5 و Xbox Series X و Xbox Series S و Shield Android TV.

تم تطويرها باعتبارها “لعبة محاكاة الطيران” ، وقد تم تسميتها سابقًا باسم World of Planes ولكن نظرًا لتشابهها مع Wargaming’s World of Warplanes ، تم تغييرها إلى اسمها الحالي في عام 2012.

في البداية ، ادعى Gaijin بعد الإعلان عن اللعبة أنها كانت نكتة كذبة أبريل قبل تأكيد وجودها في يونيو من نفس العام.

فازت War Thunder بالعديد من الجوائز بعد إصدارها ، حيث فازت بجائزة أفضل لعبة محاكاة في حفل توزيع جوائز Gamescom 2013 بالإضافة إلى فوزها بجائزة أفضل لعبة وأفضل مطور وأفضل تقنية وأفضل صوت في جوائز KRI 2013.

في عام 2019 ، كانت War Thunder من بين أكثر ألعاب ثنائية للكمبيوتر التي تم لعبها على Steam مع أكثر من 25000 لاعب متزامن

فيديو ترويجي لعبة War Thunder


  • Valorant

العاب ثنائية للكمبيوتر VALORANT
العاب ثنائية للكمبيوتر VALORANT

Valorant هي لعبة من افضل الالعاب الثنائية للكمبيوتر، عبارة عن إطلاق نار من منظور الفريق الأول تدور أحداثها في المستقبل القريب.

  • يلعب اللاعبون كواحد من مجموعة من الوكلاء ، الشخصيات المصممة بناءً على العديد من البلدان والثقافات حول العالم.
  • في وضع اللعبة الرئيسي ، يتم تعيين اللاعبين إما للفريق المهاجم أو المدافع مع وجود خمسة لاعبين في كل فريق.
  • يتمتع الوكلاء بقدرات فريدة ، كل منها يتطلب رسومًا ، بالإضافة إلى قدرة نهائية فريدة تتطلب الشحن من خلال القتل أو الوفيات أو الإجراءات المفاجئة.
  • يبدأ كل لاعب من العاب ثنائية للكمبيوتر كل جولة بمسدس “كلاسيكي” ورسوم “قدرة التوقيع” واحدة أو أكثر.
  • يمكن شراء رسوم أسلحة وقدرات أخرى باستخدام نظام اقتصادي داخل اللعبة يمنح المال بناءً على نتيجة الجولة السابقة ، وأي عمليات قتل يكون اللاعب مسؤولاً عنها ، وأي إجراءات يتم اتخاذها مع الارتفاع.
  • تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الأسلحة بما في ذلك البنادق الثانوية مثل الأسلحة النارية والمدافع الأساسية مثل المدافع الرشاشة والبنادق والمدافع الرشاشة والبنادق الهجومية وبنادق القنص.
  • هناك أسلحة آلية وشبه آلية لكل منها نمط إطلاق نار فريد يجب أن يتحكم فيه اللاعب حتى يتمكن من إطلاق النار بدقة.
  • يسمح الوكلاء المختلفون للاعبين بالعثور على المزيد من الطرق لزرع Spike والأسلوب على الأعداء باستخدام الكاشلين والاستراتيجيين والصيادين من كل وصف. تقدم حاليًا 16 وكيلًا للاختيار من بينها

فيديو ترويجي لعبة Valorant 


  • AMONG US

العاب ثنائية للكمبيوتر Among Us
العاب ثنائية للكمبيوتر Among Us

AMONG US هي لعبة من افضل العاب ثنائية للكمبيوتر ، تتكون من أربعة إلى خمسة عشر لاعبا. يتم اختيار ما يصل إلى ثلاثة لاعبين بشكل عشوائي ليكونوا المحتالين (المحتالين) في كل جولة.

يمكن أن تجري جولة على واحدة من أربع خرائط: مركبة فضائية تسمى “The Skeld” ؛ مبنى مقر يسمى “MIRA HQ” ؛ قاعدة كوكب تسمى “Polus” أو “The Airship” ، والتي تستند إلى سلسلة هنري ستيكمين Innersloth.

في بداية اللعبة ، يتم تكليف أعضاء الطاقم “بمهام” لإكمالها حول الخريطة في شكل ألعاب صغيرة ، تتكون من أعمال الصيانة على الأنظمة الحيوية مثل تثبيت الأسلاك وتنزيل البيانات.

يحصل المنتحلون على قائمة مزيفة من المهام للاندماج مع زملائهم في الطاقم. ومع ذلك ، لا يمكنهم أداء المهام بشكل شرعي.

يمكن للمحتالين تخريب الأنظمة الحيوية (مثل إمداد السفينة بالأكسجين) ، والسفر سرًا عبر فتحات التهوية ، والعمل مع المحتالين الآخرين لقتل Crewmates.

إذا مات لاعب ، يصبح شبحًا. يمكن للأشباح المرور عبر الجدران ومشاهدة اللاعبين الآخرين والدردشة مع الأشباح الأخرى. اللاعبون الأحياء لديهم مخروط محدود من الرؤية ، ولكن الأشباح ليس لديها هذا القيد.

فيديو ترويجي لعبة آمون أس


  • Destiny 2

العاب ثنائية للكمبيوتر DESTINY 2
العاب ثنائية للكمبيوتر DESTINY 2

Destiny 2 هي لعبة فيديو من افضل العاب ثنائية للكمبيوتر ، تصويب من منظور شخص أول متعددة اللاعبين مجانية على الإنترنت فقط تم تطويرها بواسطة Bungie.

تم إصداره في الأصل كدفعة للعب اللعبة في عام 2017 لمنصات PlayStation 4 و Xbox One و Microsoft Windows.

أصبحت اللعبة مجانية ، باستخدام الألعاب كنموذج خدمة ، تحت عنوان New Light في 1 أكتوبر 2019 ، متبوعًا بإصدار اللعبة على Stadia في الشهر التالي ، ثم منصات PlayStation 5 و Xbox Series X / S في نوفمبر 2020.

طريقة اللعب

  • على غرار سابقتها ، لعبة Destiny 2 هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تتضمن لعب الأدوار وعناصر لعبة متعددة اللاعبين على الإنترنت (MMO).
  • يتضمن Destiny الأصلي إمكانية التوفيق بين اللاعبين أثناء التنقل والتي تسمح للاعبين بالتواصل فقط مع اللاعبين الآخرين الذين “تطابقهم” اللعبة معهم. للتواصل مع لاعبين آخرين في عالم اللعبة.
  • تتميز لعبة Destiny 2 بطريقة أفضل للتوفيق تسمى “الألعاب الموجهة” ، والتي تتيح للاعبين البحث عن العشائر التي قد تحتاج إلى لاعبين إضافيين للقيام بأنشطة ، مثل “الضربات” أو الأبراج المحصنة أو المداهمات.
  • مثل اللعبة الأصلية ، يتم تقسيم الأنشطة في Destiny 2 بين أنواع ألعاب لاعب مقابل بيئة (PvE) وأنواع ألعاب لاعب مقابل لاعب (PvP)

فيديو ترويجي Destiny 2


  • Apex Legends

العاب ثنائية للكمبيوتر APEX LEGENDS
العاب ثنائية للكمبيوتر APEX LEGENDS

تعد من أفضل العاب ثنائية للكمبيوتر لعبة Apex Legends هي لعبة إطلاق نار من نوع battle royale-hero مجانية تم تطويرها بواسطة Respawn Entertainment ونشرتها Electronic Arts.

تم إصداره لـ Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One في فبراير 2019 ، و Nintendo Switch في مارس 2021.

كما تم الإعلان عن نسخة محمولة من اللعبة المصممة خصيصًا لشاشات اللمس بعنوان Apex Legends Mobile والتي من المقرر إطلاقها بالكامل بحلول عام 2022 على Android و iOS. تدعم اللعبة اللعب عبر الأنظمة الأساسية.

طريقة اللعب

  • Apex Legends هي لعبة Battle Royale من العاب ثنائية للكمبيوتر عبر الإنترنت تضم فرقًا من ثلاثة لاعبين يستخدمون شخصيات مسبقة الصنع ذات قدرات مميزة ، تسمى “Legends” ، تشبه تلك التي يمتلكها الرماة الأبطال.
  • تم تقديم أوضاع بديلة تسمح بفرق فردية وللاعبين منذ إصدار اللعبة.
  • اللعبة مجانية ويمكن تحقيق الدخل منها من خلال المعاملات الدقيقة وصناديق النهب ، والتي تسمح للاعب بإنفاق كل من المال الحقيقي والعملات داخل اللعبة على عناصر التجميل ، مثل ملابس الأساطير والألوان الجديدة للأسلحة

فيديو ترويجي لعبة Apex Legends


  • Fortnite

العاب ثنائية للكمبيوتر FORTNITE
العاب ثنائية للكمبيوتر FORTNITE

أحد افضل العاب ثنائية للكمبيوتر Fortnite هي لعبة فيديو عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة Epic Games وتم إصدارها في عام 2017.

وهي متوفرة في ثلاثة إصدارات مختلفة لوضع اللعبة والتي تشترك في نفس طريقة اللعب العامة ومحرك اللعبة: Fortnite: Save the World ، وهي لعبة إطلاق نار تعاونية برج الدفاع.

لعبة البقاء على قيد الحياة لما يصل إلى أربعة لاعبين لمحاربة مخلوقات تشبه الزومبي والدفاع عن الأشياء بالفخاخ والتحصينات التي يمكنهم بناؤها ؛ Fortnite Battle Royale ، لعبة معركة ملكية مجانية حيث يتقاتل ما يصل إلى 100 لاعب ليكونوا آخر شخص يقف ؛ و Fortnite Creative ، حيث يتم منح اللاعبين الحرية الكاملة لإنشاء عوالم وساحات القتال.

تم إصدار Save the World و Battle Royale في عام 2017 كعناوين وصول مبكر ، بينما تم إصدار Creative في 6 ديسمبر 2018. بينما نجحت إصدارات Save the World والإبداع في Epic Games ، حققت Fortnite Battle Royale على وجه الخصوص نجاحًا ساحقًا و ظاهرة ثقافية ، اجتذبت أكثر من 125 مليون لاعب في أقل من عام ، وكسبت مئات الملايين من الدولارات شهريًا ، وعائدات 9 مليارات دولار في أول عامين لها.

طريقة اللعب

  • يتم توزيع Fortnite على شكل ثلاثة أوضاع لعب مختلفة ، باستخدام نفس المحرك ؛ لكل منها رسومات وأصول فنية وآليات لعبة متشابهة.
  • Fortnite: Save the World هي لعبة تعاونية بين لاعب مقابل بيئة ، حيث يتعاون أربعة لاعبين لتحقيق هدف مشترك في مهام مختلفة. تدور أحداث اللعبة بعد ظهور عاصفة صدفة عبر الأرض ، مما تسبب في اختفاء 98٪ من السكان ، وتعرض الناجين لهجوم من قبل “قشور” تشبه الزومبي. يأخذ اللاعبون دور قادة الملاجئ الرئيسية ، وجمع الموارد وإنقاذ الناجين والدفاع عن المعدات التي تساعد إما في جمع البيانات عن العاصفة أو صد العاصفة. من المهمات ، يتم منح اللاعبين عددًا من العناصر داخل اللعبة ، والتي تشمل شخصيات البطل ، وخطط الأسلحة والفخ ، والناجين ، وكلها يمكن رفع مستواها من خلال الخبرة المكتسبة لتحسين سماتهم.
  • Fortnite Battle Royale هي لعبة لاعب مقابل لاعب لما يصل إلى 100 لاعب ، مما يسمح للشخص باللعب بمفرده أو في ثنائي أو في فريق (يتكون عادة من ثلاثة أو أربعة لاعبين). يتم إنزال اللاعبين الذين لا يحملون أسلحة من “حافلة المعركة” التي تعبر خريطة اللعبة. عندما يهبطون ، يجب عليهم البحث عن الأسلحة والعناصر والموارد وحتى المركبات أثناء محاولتهم البقاء على قيد الحياة ومهاجمة اللاعبين الآخرين والقضاء عليهم.
  • على مدار الجولة ، تتقلص المنطقة الآمنة من الخريطة من حيث الحجم بسبب عاصفة سامة قادمة ؛ اللاعبون خارج هذا الحد يتعرضون للضرر ويمكن القضاء عليهم إذا فشلوا في الإخلاء بسرعة. يؤدي هذا إلى إجبار اللاعبين المتبقين في المساحات الضيقة ويشجع على مواجهات اللاعبين.
  • الفائز هو آخر لاعب أو ثنائي أو فرقة متبقية.
  • Fortnite Creative هو وضع لعبة رمل ، مشابه لماين كرافت حيث يتم منح اللاعبين الحرية الكاملة لنشر كل ما هو موجود داخل اللعبة على جزيرة ، ويمكنهم إنشاء ألعاب مثل ساحات المعارك ودورات السباق وتحديات المنصات والمزيد.

فيديو ترويجي لعبة Fortnite 


  • Team Fortress 2

العاب ثنائية للكمبيوتر TEAM FORTRESS 2
العاب ثنائية للكمبيوتر TEAM FORTRESS 2

على قائمة افضل العاب ثنائية للكمبيوتر تأتى Team Fortress 2 وهي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين تم تطويرها ونشرها بواسطة Valve.

إنها تكملة لـ 1996 Team Fortress mod for Quake و 1999 طبعة جديدة ، Team Fortress Classic. تم إصدارها في أكتوبر 2007 كجزء من حزمة ألعاب الفيديو Orange Box لنظامي التشغيل Windows و Xbox 360.

تم اتباع إصدار PlayStation 3 في ديسمبر 2007 عندما تم نقل Orange Box إلى النظام.

في وقت لاحق من التطوير ، تم إصدار اللعبة كعنوان مستقل لنظام التشغيل Windows في أبريل 2008 ، وتم تحديثها لدعم نظام التشغيل Mac OS X في يونيو 2010 و Linux في فبراير 2013.

ويتم توزيعها عبر الإنترنت من خلال متجر التجزئة الرقمي Steam التابع لشركة Valve ، مع التعامل مع Electronic Arts جميعًا المنافذ المادية ووحدة التحكم في اللعبة.

استراتيجية اللعبة

  • في معظم الأوضاع ، يتنافس الفريقان الأزرق والأحمر على هدف قتالي. يمكن للاعبين اختيار اللعب كواحد من فئات الشخصيات التسعة في هذه الفرق ، ولكل منها نقاط القوة والضعف ومجموعات الأسلحة الفريدة الخاصة بها.
  • من أجل تحقيق الأهداف بكفاءة ، يلزم وجود توازن بين هذه الفئات نظرًا لكيفية تفاعل نقاط القوة والضعف هذه مع بعضها البعض في بيئة قائمة على الفريق.
  • على الرغم من أن قدرات عدد من الفئات قد تغيرت عن تجسيدات Team Fortress السابقة ، إلا أن العناصر الأساسية لكل فئة بقيت ، كونها سلاحًا أساسيًا واحدًا ، وسلاحًا ثانويًا ، وسلاحًا قتاليًا واحدًا.
  • تم إصدار اللعبة بست خرائط رسمية ، على الرغم من تضمين أكثر من 110 خرائط في التحديثات اللاحقة ، بما في ذلك الخرائط التي أنشأها المجتمع.
  • عندما يختار اللاعبون نمط لعب لأول مرة ، يظهر مقطع فيديو تمهيدي كيفية إكمال أهدافه. أثناء المباريات ، يعلن “المسؤول” ،  الذي أعربت عنه إيلين ماكلين ، عن الأحداث عبر مكبرات الصوت.
  • حد اللاعب هو 16 على Xbox 360 و PlayStation 3.  في عام 2008 ، قام Valve بتحديث إصدار الكمبيوتر الشخصي ليشمل متغير خادم يسمح بما يصل إلى 32 لاعبًا.

فيديو ترويجي لعبة Team Fortress 2


  • Overwatch

العاب ثنائية للكمبيوتر OVERWATCH
العاب ثنائية للكمبيوتر OVERWATCH

من افضل العاب ثنائية للكمبيوتر Overwatch هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين تعتمد على الفريق في عام 2016 تم تطويرها ونشرها بواسطة Blizzard Entertainment.

يوصف Overwatch بأنه “بطل إطلاق النار” ، حيث يقوم بتعيين اللاعبين في فريقين من ستة لاعبين ، مع اختيار كل لاعب من قائمة كبيرة من الشخصيات ، تُعرف باسم “الأبطال” ، بقدرات فريدة.

تعمل الفرق لإكمال الأهداف الخاصة بالخريطة خلال فترة زمنية محدودة. أضافت Blizzard شخصيات وخرائط وأوضاع لعب جديدة بعد الإصدار ، وكل ذلك مجانًا ، مع التكلفة الإضافية الوحيدة للاعبين وهي صناديق نهب اختيارية لشراء عناصر تجميلية.

تم إصداره لـ PlayStation 4 و Xbox One و Windows في مايو 2016 و Nintendo Switch في أكتوبر 2019.

تم إصدار تصحيح أداء محسن لأجهزة Xbox Series X و Series S في مارس 2021. تم دعم اللعب عبر الأنظمة الأساسية عبر جميع الأنظمة الأساسية بواسطة يونيو 2021.

استراتيجية لعب Overwatch 

  • Overwatch هي لعبة جماعية عبر الإنترنت يتم لعبها عمومًا كطريقة تصويب من منظور شخص أول.
  • تتميز اللعبة بالعديد من أوضاع اللعب المختلفة ، المصممة بشكل أساسي حول القتال القائم على الفريق مع فريقين متعارضين من ستة لاعبين لكل منهما.
  • يختار اللاعبون واحدة من أكثر من عشرين شخصية بطل مسبقة الصنع من أحد أنواع الفئات الثلاثة: أبطال الضرر الذين يتسببون في معظم الضرر للهجوم أو الدفاع عن نقاط التحكم ، وأبطال الدبابات الذين يمكنهم امتصاص قدر كبير من الضرر ، ودعم الأبطال الذين يقدمون الشفاء أو هواة آخرين لزملائهم في الفريق.
  • كل بطل لديه مجموعة مهارات فريدة ، تحدد سماته الجوهرية مثل النقاط الصحية وسرعة الجري ، وهجماتهم الأساسية ، والعديد من المهارات النشطة والسلبية ، والقدرة النهائية التي لا يمكن استخدامها إلا بعد لقد تم اتهامها من خلال إلحاق الضرر بالأعداء وتضميد الحلفاء.
  • يمكن للاعبين تغيير بطلهم أثناء المباراة ، حيث كان هدف تصميم Overwatch هو تشجيع تشكيلات الفريق الديناميكية التي تتكيف مع الموقف.
  • وصف بعض الصحفيين نوع اللعبة بأنها “بطل إطلاق النار” ، نظرًا لتصميمها حول أبطال وفصول محددة.

فيديو ترويجي لعبة Overwatch 


  • Lovers in a Dangerous Spacetime

العاب ثنائية للكمبيوتر Lovers in a Dangerous Spacetime
العاب ثنائية للكمبيوتر Lovers in a Dangerous Spacetime

Lovers in a Dangerous Spacetime هي لعبة فيديو من افضل العاب ثنائية للكمبيوتر عبارة عن مطلق النار على الفضاء تم تطويرها بواسطة Asteroid Base لأنظمة Microsoft Windows و OS X و PlayStation 4 و Linux و Xbox One و Nintendo Switch. المشروع جزء من برنامج ID @ Xbox.

عنوان اللعبة هو إشارة إلى أغنية بروس كوكبيرن “Lovers in a Dangerous Time”.

استراتيجية لعبة Lovers in a Dangerous Spacetime 

  • يمكن لعب اللعبة بمفردها أو مع لاعبين إلى أربعة لاعبين.
  • يقود اللاعبون سفينة فضاء بها مجموعة متنوعة من المحطات الموجودة بداخلها.
  • تتحكم هذه المحطات في أسلحة السفينة ومحركها ودرعها ومدفع ياماتو وخريطة.
  • يتحكم كل لاعب في صورة رمزية واحدة فقط (بالإضافة إلى قيادة حيوان أليف AI في وضع اللاعب الفردي) ، وبالتالي يجب عليه الانتقال باستمرار من محطة إلى أخرى من أجل تحقيق التوازن بين تحليق السفينة وحمايتها من الضرر ومهاجمة الأعداء.
  • أثناء اللعب ، يمكن اكتشاف علب الهدايا التي قد تحتوي على جواهر. يمكن ربط هذه الأحجار الكريمة بالمحطات ، مما يمنحها قوى جديدة ومحسّنة.

فيديو ترويجي لعبة Lovers in a Dangerous Spacetime 


  • Overcooked

العاب ثنائية للكمبيوتر Overcooked
العاب ثنائية للكمبيوتر Overcooked

Overcooked (منمقة على أنها Overcooked!) من افضل الالعاب الثنائية للكمبيوتر و هي لعبة محاكاة طبخ تم تطويرها بواسطة Ghost Town Games ونشرها Team17.

في تجربة تعاونية محلية ، يتحكم اللاعبون في عدد من الطهاة في المطابخ المليئة بالعقبات والمخاطر المختلفة لإعداد وجبات سريعة لأوامر محددة ضمن مهلة زمنية.

تم إصدار اللعبة لـ Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One في عام 2016. تم إصدار إصدار Nintendo Switch في 27 يوليو 2017.

استراتيجية لعبة Overcooked 

  • يلعب اللاعبون في Overcooked دور الطهاة في المطبخ ، ويقومون بإعداد وجبات الطعام عن طريق تحضير المكونات والطهي وتقديم الطعام وتنظيفهم جميعًا خلال فترة زمنية محددة لإكمال أكبر عدد ممكن من الأطباق.
  • خلال الجولة ، يتم تقديم طلب للاعبين يجب إكماله في غضون فترة زمنية قصيرة. يعمل الطهاة معًا لإكمال تلك الوجبة في الوقت المناسب.
  • في أغلب الأحيان ، سيتم تقديم طلبات متعددة من أنواع أو أنواع مختلفة من الوجبات في قائمة انتظار ، مما يتطلب من الطهاة العمل معًا لإكمال الطلبات بشكل فعال.
  • يؤدي إكمال كل طلب بشكل صحيح إلى كسب عملات معدنية ، مع مكافآت للسرعة ، بينما الطلبات التي يتم تقديمها بشكل غير صحيح لا تكسب أي نقاط ولكنها تضيع الوقت فقط.
  • الهدف هو جمع أكبر عدد ممكن من العملات في الوقت المحدد. يتم تصنيف اللاعبين على أساس نظام 3 نجوم بناءً على عدد العملات التي حصلوا عليها.

فيديو ترويجي لعبة Overcooked 


  • Screencheat

العاب ثنائية للكمبيوتر Screencheat
العاب ثنائية للكمبيوتر Screencheat

Screencheat من افضل العاب ثنائية للكمبيوتر وهي لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة Samurai Punk ونشرتها Surprise Attack.

تم إصدار اللعبة لنظام التشغيل Microsoft Windows و OS X و Linux في أكتوبر 2014 وتم إصدارها لجهاز PlayStation 4 و Xbox One في مارس 2016.

تم نقل اللعبة لاحقًا إلى Nintendo Switch ، مع رسومات محسنة وواجهة محدثة ، تحت اسم Screencheat: Unplugged ، في نوفمبر 2018.

استراتيجية لعبة Screencheat 

  • Screencheat هي لعبة فيديو تصويب متعددة اللاعبين من منظور الشخص الأول ، ولكنها في الوظيفة هي لعبة تصويب من منظور الشخص الثاني ، لأن نموذج شخصية كل لاعب غير مرئي ، وتظهر وجهات نظر جميع اللاعبين على الشاشة ، مما يجبر اللاعبين على الغش في الشاشة ( ومن هنا جاء الاسم) لاستنتاج موقع خصومهم.
  • الخرائط ملونة بألوان زاهية لتسهيل معرفة مكان وجود اللاعب.
  • يتضمن Screencheat العديد من أوضاع اللعب المختلفة. بعضها ، بما في ذلك Deathmatch و King of the Hill و Capture the Fun (حيث يقاتل اللاعبون من أجل امتلاك piñata) ، هي معايير FPS متعددة اللاعبين.
  • تحتوي اللعبة أيضًا على عدد قليل من أنظمة اللعب الفريدة ، مثل One Shot ، حيث يقتصر كل لاعب على طلقة واحدة ولا يمكن إعادة التحميل حتى فترة زمنية معينة ، و Murder Mystery ، حيث يتعين على اللاعبين قتل خصم معين بسلاح معين

فيديو ترويجي لعبة Screencheat 


  • Baldur’s Gate

العاب ثنائية للكمبيوتر Baldur’s Gate
العاب ثنائية للكمبيوتر Baldur’s Gate

من افضل العاب ثنائية للكمبيوتر المميزة لعبة Baldur’s Gate وهى عبارة عن سلسلة من ألعاب الفيديو التي تلعب الأدوار تجري أحداثها في إعداد حملة Forgotten Realms Dungeons & Dragons.

أنتجت اللعبة سلسلتين ، تعرفان باسم Bhaalspawn Saga و Dark Alliance ، وكلاهما يحدث في الغالب داخل Western Heartlands ، لكن Bhaalspawn Saga يمتد إلى Amn و Tethyr.

تم إصدار سلسلة Dark Alliance لوحدات التحكم وكانت ناجحة بشكل نقدي وتجاري. نالت لعبة Bhaalspawn Saga استحسان النقاد لاستخدامها أسلوب اللعب في الوقت الفعلي المتوقف مؤقتًا ، والذي يُنسب إليه الفضل في تنشيط لعبة لعب الأدوار على الكمبيوتر (CRPG).

استراتيجية لعبة Baldur’s Gate

  • تتميز سلسلة Baldur’s Gate بمجموعة واسعة من الشخصيات الجديرة بالملاحظة.
  • يمكن للاعب تجنيد بعض الشخصيات كأعضاء في الحزب ومرافقة شخصية اللاعب في مغامراتهم.
  • تؤثر الشخصيات الرئيسية الأخرى على حبكة اللعبة ولكنها ليست شخصيات قابلة للعب ، تعمل إما كخصوم أو شخصيات داعمة في تفاعلها مع شخصية اللاعب.
  • شخصية اللاعب في السلسلة الرئيسية قابلة للتخصيص بالكامل ، بينما تتميز سلسلة Dark Alliance الفرعية باختيار الأحرف المحددة للاعب للاختيار من بينها.

فيديو ترويجي لعبة Baldur’s Gate


تحميل افضل العاب ثنائية للكمبيوتر2021  

  • Castle Crashers

العاب ثنائية للكمبيوتر Castle Crashers
العاب ثنائية للكمبيوتر Castle Crashers

Castle Crashers هي لعبة فيديو من افضل العاب ثنائية للكمبيوتر ، على غرار لعبة الاختراق والقطع تم تطويرها بواسطة The Behemoth.

يتميز بالموسيقى التي أنشأها أعضاء Newgrounds.

تم إصدار إصدار Xbox 360 في 27 أغسطس 2008 عبر Xbox Live Arcade كجزء من Xbox Live Summer of Arcade.

تم إصدار إصدار PlayStation 3 في أمريكا الشمالية في 31 أغسطس 2010 و 3 نوفمبر 2010 في أوروبا عبر شبكة PlayStation.

تم الإعلان عن إصدار Microsoft Windows ، حصريًا لـ Steam ، في 16 أغسطس 2012. [2] تدور أحداث اللعبة في عالم خيالي من القرون الوسطى يسرق فيه ساحر مظلم بلورة صوفية ويلتقط أربع أميرات. قام الملك بتكليف أربعة فرسان لإنقاذ الأميرات واستعادة الكريستال وتقديم الساحر إلى العدالة.

استراتيجية لعبة Castle Crashers

  • Castle Crashers عبارة عن لعبة قرصنة مائلة للتمرير الجانبي تتضمن عددًا صغيرًا من عناصر ألعاب الفيديو التي تلعب الأدوار. بعد اختيار شخصية ، يختار اللاعب مرحلة البداية من خلال خريطة العالم العلوي.
  • بعد الانتهاء من مرحلة ، يكون للاعب خيار العودة إليها أو الانتقال إلى مرحلة أخرى. تعرض الخريطة أيضًا المتاجر حيث يمكن لشخصية اللاعب شراء العناصر والأسلحة باستخدام العملات المعدنية المكتسبة من الأعداء المهزومين والزعماء والصناديق.
  • يمكن فتح مراحل الحلبة حيث يمكن لشخصية اللاعب مواجهة التحديات لفتح شخصيات إضافية مثل القروي.
  • تدعم Castle Crashers اللعب التعاوني لما يصل إلى أربعة لاعبين ، محليًا أو عبر الإنترنت. يتم تحديد تقدم اللعبة من حيث المراحل التي يتم فتحها بواسطة اللاعب الأبعد ، على الرغم من أن بعض المستويات تتطلب من جميع اللاعبين فتحها قبل الانتقال إليها ؛ ومع ذلك ، ستكتسب كل شخصية لاعب نقاط خبرة وتكتسب الثروة والأسلحة والأجرام السماوية الحيوانية بشكل مستقل بينما تتقدم مع بقية المجموعة.
  • في كل مرحلة ، يمكن للاعب استخدام هجمات المشاجرة والجمع. تتمتع كل شخصية بقدرة سحرية فريدة من نوعها من أجل هزيمة الأعداء ومقياس الصحة الذي ، إذا تم تجفيفه من هجمات العدو ، سيؤدي إلى سقوط الشخصية في المعركة.
  • في وضع اللاعب الفردي ، هذا ينهي المرحلة ؛ ومع ذلك ، في اللعب الجماعي التعاوني ، قد يحاول اللاعبون الآخرون إحياء الشخصية التي سقطت.

فيديو ترويجي لعبة Castle Crashers


تحميل العاب ثنائية اللاعبين للكمبيوتر

  • Cuphead

العاب ثنائية للكمبيوتر Cuphead
العاب ثنائية للكمبيوتر Cuphead

أحد أفضل العاب ثنائية للكمبيوتر Cuphead هي لعبة فيديو تشغيل وبندقية 2017 تم تطويرها ونشرها بواسطة Studio MDHR.

كانت اللعبة مستوحاة من أسلوب الرسوم المتحركة المطاطي المستخدم في الرسوم المتحركة من العصر الذهبي للرسوم المتحركة الأمريكية ، مثل أعمال Walt Disney Animation Studios و Fleischer Studios ، وسعت إلى محاكاة صفاتهم التخريبية والسريالية.

استراتيجية لعبة Cuphead 

  • تتمحور طريقة لعب Cuphead حول معارك الرؤساء المستمرة ، والتي تتخللها مستويات الجري والبندقية.
  • تشتمل جميع العوالم باستثناء العالم الأخير على ضريح حيث يتعين على اللاعب أن يتفادى الأشباح قبل أن يلمسوا الجرة ، مما يكافئهم بحركة “فائقة” لإكمال التحدي.
  • يقع كل من معارك الرؤساء ومستويات الجري والبندقية في واحد من أربعة عوالم مختلفة ، مع احتواء العالم الرابع على المعركة النهائية ضد الشيطان نفسه.
  • يتضمن كل قتال رئيس وضع صعوبة بسيط وعادي وخبير (باستثناء الزعيمين الأخيرين ، اللذين يفتقران إلى الوضع البسيط). مطلوب هزيمة كل رئيس في الوضع العادي لإكمال اللعبة ، بينما يتم فتح وضع الخبير عند الانتهاء.
  • في حين أن معظم معارك الزعماء تجري على الأرض ، يتم خوض العديد من الرؤساء بدلاً من ذلك في طائرات في مستويات تلعب مثل عمليات إطلاق النار الجانبية. تتضمن اللعبة أيضًا عناصر لعب الأدوار وتسلسل مستوى التفرع.

فيديو ترويجي لعبة Cuphead


  • LEGO Batman 2

العاب ثنائية للكمبيوتر LEGO Batman 2
العاب ثنائية للكمبيوتر LEGO Batman 2

من افضل العاب ثنائية للكمبيوتر لعبة Lego Batman 2: DC Super Heroes ،هي لعبة فيديو ذات طابع Lego تم تطويرها بواسطة Traveller’s Tales ، من أجل Xbox 360 ، PlayStation 3 ، PlayStation Vita ، Wii U ، Nintendo 3DS ، Wii ، Nintendo DS ، Microsoft Windows ، Mac OS X و iOS.

اللعبة عبارة عن تكملة قائمة بذاتها لـ Lego Batman: The Videogame والثانية في سلسلة Lego Batman. تتبع القصة باتمان وروبن وسوبرمان وهم يحاولون إحباط خطة جوكر وليكس لوثر لجعل الأخير رئيسًا ، وتوحيد قواهم مع رابطة العدالة على طول الطريق. على هذا النحو ، فإن طاقم اللعبة أكبر من سابقتها ويتضمن شخصيات خارج سلسلة باتمان.

استراتيجية لعبة Lego Batman 2

  • تتميز Lego Batman 2: DC Super Heroes بإعداد عالم مفتوح ، بأسلوب لعب مشابه لسلسلة Batman: Arkham ، حيث يتم منح استكشاف كامل لمدينة Gotham.
  • تشبه طريقة اللعب سابقتها ، Lego Batman: The Videogame ، ولكنها تسمح للاعبين باللعب كشخصيات باتمان كلاسيكية وأبطال خارقين آخرين من DC Comics ، مثل Robin و Batgirl و Green Lantern و Superman و The Flash و Wonder Woman.
  • يوجد 75 شخصية قابلة للعب.
  • تم تقديم أدوات جديدة مثل Robin’s Hazard Cannon و Green Lantern’s Power Ring و Superman’s heat vision و Power Suit لباتمان.
  • يوجد أيضًا وضع لعب تعاوني اختياري ثنائي اللاعبين.
  • ومع ذلك ، يتم استخدام تقسيم الشاشة ، نظرًا لوجود بيئة عالم مفتوح في اللعبة.
  • يسمح إصدار Wii U باستخدام شاشة لوحة الألعاب بدلاً من تقسيم الشاشة ، مما يسمح للاعبين بالحصول على شاشات مستقلة.
  • يمكن تقسيم معظم مدينة جوثام إلى “قوالب” ، حيث يمكن للاعبين استخدام الطوب المكسور لبناء بدلات جديدة أو بناء أشياء يمكن أن تساعد في حل الألغاز.

فيديو ترويجي لعبة Lego Batman 2


  • Borderlands: The Handsome Collection  

العاب ثنائية للكمبيوتر Borderlands The Handsome Collection
العاب ثنائية للكمبيوتر Borderlands The Handsome Collection

من افضل الالعاب الثنائية للكمبيوتر Borderlands: The Handsome Collection (تم إصدارها باسم Borderlands: The Legendary Collection على Nintendo Switch) عبارة عن مجموعة من ألعاب فيديو مطلق النار من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة Gearbox Software ونشرتها 2K Games.

تتكون مجموعة Handsome Collection من كل من Borderlands 2 و Borderlands: The Pre-Sequel لـ PlayStation 4 و Xbox One ، جنبًا إلى جنب مع كل المحتوى المصاحب القابل للتنزيل ، وتعدد اللاعبين المحلي المحسّن ، والقدرة على نقل البيانات المحفوظة من PlayStation 3 الخاص بهم 2 وما قبل التكملة) / Vita / PSVR وإصدارات Xbox 360.

تم إصدار منفذ إلى Nintendo Switch بعنوان The Legendary Collection في أمريكا الشمالية في 29 مايو 2020 ، والذي يتضمن بالإضافة إلى ذلك أول Borderlands. بالنسبة إلى The Handsome Collection ، تم تصميم Borderlands 2 بواسطة استوديوهات Iron Galaxy و Borderlands: The Pre-Sequel بواسطة Armature Studio.

تم التعامل مع منفذ Legendary Collection بواسطة Turn Me Up Games and Behavior Interactive.

فيديو ترويجي لعبة Borderlands: The Handsome Collection


العاب multiplayer للكمبيوتر

  • Rocket League

العاب ثنائية للكمبيوتر Rocket League
العاب ثنائية للكمبيوتر Rocket League

Rocket League هي لعبة من افضل العاب ثنائية للكمبيوتر فيديو لكرة القدم للمركبات تم تطويرها ونشرها بواسطة Psyonix.

تم إصدار اللعبة لأول مرة لـ Microsoft Windows و PlayStation 4 في يوليو 2015 ، مع إطلاق منافذ Xbox One و Nintendo Switch في وقت لاحق. في يونيو 2016 ، بدأت 505 Games في توزيع إصدار مادي للبيع بالتجزئة لأجهزة PlayStation 4 و Xbox One ، مع تولي Warner Bros. Interactive Entertainment هذه المهام بحلول نهاية عام 2017.

تم إصدار إصدارات لنظامي التشغيل macOS و Linux أيضًا في عام 2016 ، ولكن دعمها تم إسقاط الخدمات عبر الإنترنت في عام 2020. وأصبحت اللعبة مجانية في سبتمبر 2020.

يوصف Rocket League بأنه “كرة القدم ، ولكن مع السيارات التي تعمل بالصواريخ” ، ويضم ما يصل إلى ثمانية لاعبين مخصصين لكل فريق من الفريقين ، وذلك باستخدام مركبات تعمل بالطاقة الصاروخية لضرب كرة في مرمى الخصم وتسجيل نقاط على مدار المباراة .

تتضمن اللعبة أوضاع لاعب واحد ومتعددة اللاعبين يمكن لعبها محليًا وعبر الإنترنت ، بما في ذلك اللعب عبر الأنظمة الأساسية بين جميع الإصدارات.

أتاحت التحديثات اللاحقة للعبة القدرة على تعديل القواعد الأساسية وإضافة أوضاع لعب جديدة ، بما في ذلك تلك التي تعتمد على هوكي الجليد وكرة السلة.

استراتيجية لعبة Rocket League

  • طريقة اللعب في Rocket League هي نفسها إلى حد كبير تلك التي كانت في سابقتها ، Supersonic Acrobatic Rocket-Powered Battle-Cars.
  • يتحكم اللاعبون في سيارة تعمل بالطاقة الصاروخية ويستخدمونها لضرب كرة أكبر بكثير من السيارات باتجاه منطقة مرمى الفريق الآخر لتسجيل الأهداف ، بطريقة تشبه كرة القدم الداخلية ، مع عناصر تذكرنا بهدم ديربي.
  • تتمتع سيارات اللاعبين بالقدرة على القفز لتضرب الكرة وهي في الجو. يمكن للاعبين أيضًا زيادة السرعة عن طريق تمرير سياراتهم فوق المساحات المحددة في الملعب ، وتمكينهم من عبور الملعب بسرعة ، واستخدام الزخم الإضافي لضرب الكرة ، أو الاصطدام بسيارة لاعب آخر لتدميرها ؛ في الحالة الأخيرة ، عادت السيارة المدمرة إلى الظهور بعد لحظات على جانب فريقهم من الملعب.
  • يمكن للاعب أيضًا استخدام التعزيز عندما يكون في الهواء لدفع نفسه للأمام أثناء الطيران ، مما يسمح للاعبين بضرب الكرة في الهواء.
  • يمكن للاعبين تغيير اتجاه سيارتهم أثناء الجو ، والذي يقترن مع تعزيز الجو يسمح بالتحكم في الطيران. يمكن للاعبين أيضًا القيام بمراوغات سريعة ، مما يجعل سيارتهم تقوم بقفزة قصيرة وتدور في اتجاه معين ، والتي يمكن استخدامها لدفع الكرة أو اكتساب ميزة التمركز على الفريق الآخر.
  • عادة ما تستغرق المباريات خمس دقائق ، مع موت مفاجئ إضافي إذا كانت المباراة متعادلة في تلك المرحلة.
  • يمكن لعب المباريات بين لاعب واحد إلى أربعة لاعبين على أربعة ، وكذلك في قوائم التشغيل غير الرسمية والمرتبة.
  • يُعد الأخير بمثابة الوضع التنافسي عبر الإنترنت في Rocket League ، حيث يتنافس اللاعبون في رتب متعددة المستويات خلال مواسم اللعبة ، حيث تؤدي الانتصارات أو الخسائر إلى رفع رتبة اللاعب أو خفضها على التوالي.
  • تتضمن اللعبة وضع “موسم” للاعب واحد ، حيث يتنافس اللاعب مع لاعبين يتم التحكم فيهم بواسطة الكمبيوتر. قدم تحديث في ديسمبر 2016 تسلسلات “تدريب مخصص” يمكن إنشاؤها بواسطة اللاعبين ومشاركتها مع الآخرين على نفس النظام الأساسي ؛ يمكن للاعبين تحديد مسار الكرة ووجود الخصوم ومهاراتهم في الملعب لممارسة تسديدات محددة على المرمى مرارًا وتكرارًا.

فيديو ترويجي لعبة Rocket League


  • Resident Evil 6 

العاب ثنائية للكمبيوتر Resident Evil 6
العاب ثنائية للكمبيوتر Resident Evil 6

متعة الالعاب الثنائية للكمبيوتر لعبة Resident Evil 6 ، هي لعبة تصويب من منظور شخص ثالث تم تطويرها ونشرها بواسطة Capcom.

تم إصدار Resident Evil 6 ، وهو جزء رئيسي من سلسلة Resident Evil ، لجهاز PlayStation 3 و Xbox 360 في أكتوبر 2012 ، ولمايكروسوفت Windows في مارس 2013.

يتحكم اللاعبون في Chris Redfield و Leon S. Kennedy و Jake Muller و Ada Wong.

إنهم يواجهون القوة الكامنة وراء هجوم إرهابي بيولوجي عالمي. تتمحور القصة حول حملاتهم الأربعة المتشابكة ، وتتميز كل حملة بأسلوب فريد من نوعه في كل من الأسلوب واللعب.

استراتيجية لعبة Resident Evil 6

  • يسمح Resident Evil 6 للاعبين بالاختيار من بين أربعة سيناريوهات مع قصص متداخلة تتمحور حول وكيل قسم العمليات الأمنية (DSO) ليون كينيدي ، تحالف تقييم الأمن البيولوجي (BSAA) الكابتن كريس ريدفيلد ، المرتزق جيك مولر ، والجاسوس أدا وونغ.
  • في سيناريوهات Leon و Chris و Jake ، يكون للاعبين خيار التحكم بهم أو مع شركائهم ، وكيل الخدمة السرية للولايات المتحدة Helena Harper ، قناص BSAA Piers Nivans ، ووكيل DSO شيري بيركين.
  • يتم التحكم في الشخصية التي لم يتم تحديدها من قبل اللاعب بواسطة الذكاء الاصطناعي (AI) أو لاعب آخر عبر لاعبين محليين أو عبر الإنترنت. يمكن لعب سيناريو Ada مع شريك أو بدونه ، وسيتحكم اللاعب الثاني الذي ينضم إلى العميل غير القانوني.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يتميز كل سيناريو بأسلوب لعب مختلف ؛ على سبيل المثال ، بعض شخصيات اللاعبين أكثر عرضة للهجمات بينما البعض الآخر أكثر مرونة.
  • كل شخصية مركزية لها قدرات فريدة ، والتي تختلف من زيادة أوقات إعادة التحميل وحمل المزيد من الذخيرة. [5] تقدم Resident Evil 6 آليات لعب جديدة مثل التدحرج في أي اتجاه والجري أثناء التصوير والانزلاق.
  • تتميز اللعبة أيضًا بوضع تعاوني لأربعة لاعبين.
  • عند اللعب في وضع اللاعب الفردي ، يمكن للاعب السماح للاعب آخر بالانضمام إليه عبر الإنترنت في أي وقت.
  • أثناء تنفيذ إجراءات معينة ، قد تحدث أحداث زمنية سريعة ، حيث يجب على اللاعب اتباع المطالبات التي تظهر على الشاشة عن طريق الضغط على الأزرار أو التعامل مع أذرع التحكم خلال فترة زمنية محدودة.

فيديو ترويجي لعبة Resident Evil 6

 

إغلاق